صوت و صورة

يي-صوت و صورة

ADS Sidebar (R) 160px*600px

الأندرويد الآن ذو أكثر شعبية من ويندوز عالمياً!

0
الأندرويد الآن ذو أكثر شعبية من ويندوز عالمياً!
يعد الأندرويد الآن نظام التشغيل الأكثر شعبية في العالم و للمرة الأولى يزيح الويندوز من الصدارة منذ عقود ، قد يكون هناك بعض المحاذير للنظر هنا، و لكن الأندرويد على الطريق بينما الويندوز يمير على الطريق للأسفل و هذا ما يدفع مايكروسوفت للقلق.

كان الويندوز في وقتٍ واحدٍ هو حيث يكون كل شيء و نهايةً للجميع ، و لكن كانت هذه آخر مرة فبعد التطور الكبير الذي نعايشه للهواتف الذكية و التي باتت كأقراص الخيال العلمي إختلفت الأمور قليلاً.

وفقاً للتقارير فالأندرويد الآن "نظام التشغيل الأكثر شعبية في العالم من حيث إجمالي إستخدام الإنترنت عبر سطح المكتب و الحاسوب المحمول و الأجهزة اللوحية و المتنقلة جميعاً" و ذلك لوصول نظام التشغيل الأندرويد في شهر مارس لحصةٍ في السوق تبلغ 37.93% بينما يخفضه الويندوز بفارقٍ ضئيل و هو 37.91%.
الأندرويد الآن ذو أكثر شعبية من ويندوز عالمياً!
لفهم مدى سرعة تغير الأمور، في عام 2012 كانت تبلغ حصة الويندوز في السوق أكثر من 80% في حين كان الأندرويد أقل من 3% ، و كما ترون من قبل أرقام ويندوز التي فقدت أكثر من أرقام الأندرويد المكتسبة ، مما يثير الشكوك أن هذا قد يعد فشلاً لمايكروسوفت.

كما قال الرئيس التنفيذي لشركة ستات سونتر: "هذا هو علامة فارقة في تاريخ التكنولوجيا و نهاية العصر ، و هو يمثل نهاية قيادة مايكروسوفت في جميع أنحاء العالم من سوق نظام التشغيل الذي عقد منذ 1980s ، كما أنه يمثل إنجازاً كبيراً بالنسبة إلى الأندرويد الذي حقق 2.4% فقط من حصة إستخدام الإنترنت العالمية قبل خمس سنوات فقط".

شارك الآن

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

آخر الشروحات التقنية

يي-الشروحات التقنية

خبر الأسبوع

تسريب جديد يبرز التصميم الكامل للهاتف المرتقب Samsung Galaxy S8

بعد أن عاشت شركة Samsung معانات إخفاق هاتفها الذكي Note 7 ، و بدأت تفقد ثقة زبنائها في جودة أجهزتها ، تحاول الشركة الآن إستعادت الثقة و ا...

الأخبار الساخنة

Made with by : almejdoubi