صوت و صورة

يي-صوت و صورة

ADS Sidebar (R) 160px*600px

سامسونغ جالاكسي S7 Edge ينفجر "كالقنبلة الصغيرة"

2
سامسونغ جالاكسي S7 Edge ينفجر "كالقنبلة الصغيرة"
سامسونغ قد أعلنت رسمياً عن تقاعد هاتفها Note 7 ، و لكن هذا لا يعني أن جميع ما سيأتي من الهواتف القادمة لن ينفجر أبداً.

أشعل مؤخراً هاتف سامسونغ جالاكسي S7 Edge ناراَ فجأةً داخل منزل يسكنه زوجين في ولاية أوهايو بينما كان على الشحن و ترك خلفه علامات الحروق على الأريكة ، و لكن لحسن الحظ دون التسبب في أية إصابات.

كيلي تايلور تفسر أنه ترك هاتفه "بينما كان يشحن" على الأريكة عندما سمع صوتاً منه وصفه بالقنبلة الصغيرة.
سامسونغ جالاكسي S7 Edge ينفجر "كالقنبلة الصغيرة"
و كما قيل: "سمعنا صوتاً مثل القنبلة و من ثم سمعنا همسة مثل قنبلة الدخان التي تطلق ، و كان الدخان يتدفق قبالة الاريكة و بعدها إتضح أنه الهاتف الموصول بالشاحن".

عند هذه النقطة ليس هناك على الإطلاق أية تفاصيل عن ما قد يكون سبب الحريق و المعلومات المتعلقة بالشاحن لا تزال غامضة ، لذلك فمن غير الواضح ما قد كان الشحن أصلي أو من طرف ثالث ، و لكن إنطلاقاً من الفيديو التالي يتبين أن الشاحن حقيقي.

كما ذكرت تايلور أنه لم يصب أحد أثناء الحريق لكنه إعترف أنه أحرق إصبعه عندما حاول دفع الهاتف على الأريكة قبالة ذلك ، كما كان في المنزل أيضاً صديقته و 3 أطفال عند وقوع الحريق.

في حين أن أسباب الحريق لا يمكن تحديدها في هذه المرحلة يبدو أن الجميع يبين الخلل إما في الشاحن أو في البطارية و إرتفاع درجة الحرارة و التي قد يكون ناجماً عن مواد الأريكة ، تشير أيضاً علامات الحرق على الشاشة إلى أن الخطأ من البطارية.

شارك الآن

هناك تعليقان (2) :

  1. الردود
    1. نعم لكن في الآونة الأخيرة أصبحت قصص تخترع و ما هي سوى حرب إعلامية .

      حذف

آخر الشروحات التقنية

يي-الشروحات التقنية

خبر الأسبوع

تسريب جديد يبرز التصميم الكامل للهاتف المرتقب Samsung Galaxy S8

بعد أن عاشت شركة Samsung معانات إخفاق هاتفها الذكي Note 7 ، و بدأت تفقد ثقة زبنائها في جودة أجهزتها ، تحاول الشركة الآن إستعادت الثقة و ا...

الأخبار الساخنة

Made with by : almejdoubi