صوت و صورة

يي-صوت و صورة

ADS Sidebar (R) 160px*600px

موقع Qoura ينهار على أيدي مجهولين

1
موقع Qoura ينهار على أيدي مجهولين
موقع Qoura الشهير ينهار على أيدي مستخدمين لم يتم الكشف عن هويتهم حتى الآن ، فإن الغالبية العظمى من الإجراءات لم تعد متاحة للمستخدمين المجهولين و سيتم مراجعة كل شيء قبل النشر، و لكن ما السبب؟ بطبيعة الحال يرجع السبب إلى هؤلاء المسيئين و المعتدين,

بالنسبة لمن لا يعرف، فموقع Qoura هو موقع على شبكة الإنترنت حيث يتم فيه طرح بعض الأسئلة على الناس و غيرهم من الناس يقدموا جواباً لهم و هكذا.

قد يذكرك هذا الموقع بموقع إجابات ياهو، و لكن نوعية الأسئلة و الأجوبة التي تنشر على Qoura تعد أعلى قليلاً من تلك التي تنشر على إجابات ياهو.

كما يسمح موقع Qoura دائماً للناس بالنشر المجهول أي بدون ذكر اسم الناشر حيث أن هذا الأخير يعد مفيداً للأشخاص التي تقوم بتجارب شخصية أو لديها حساسية من ذكر الإسم.

و لكن و بإستغلال هذه الميزة من Qoura قام مستخدمون مجهولون بحسابات سرية بنشر بريد مزعج و بعض التحرشات ، لذلك سيقوم Qoura بإجراء بعض التغييرات على آلية عمل عدم الكشف عن الهوية في الموقع.

شارك الآن

هناك تعليق واحد :

آخر الشروحات التقنية

يي-الشروحات التقنية

خبر الأسبوع

تسريب جديد يبرز التصميم الكامل للهاتف المرتقب Samsung Galaxy S8

بعد أن عاشت شركة Samsung معانات إخفاق هاتفها الذكي Note 7 ، و بدأت تفقد ثقة زبنائها في جودة أجهزتها ، تحاول الشركة الآن إستعادت الثقة و ا...

الأخبار الساخنة

Made with by : almejdoubi